Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

Browsing Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion by Subject "الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي"

Browsing Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion by Subject "الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي"

Sort by: Order: Results:

  • بن الشيخ, سليمان (2017)
    تهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم ...

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account