Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9260
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسوالمية بسمة, بن سعيد نور الهدى ،حفياني شيماء-
dc.date.accessioned2020-11-12T07:50:44Z-
dc.date.available2020-11-12T07:50:44Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9260-
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمؤثرون،مواقع،التواصل،الإستراتيجية،الإتصال،التسويقen_US
dc.titleالمؤثرون على مواقع التواصل الإجتماعي وآليات تضمينهم في الإستراتيجية الإتصالية التسويقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية في الدوافع و العلاقة بين المؤسسات المعانة ومؤثري الأنستغرامen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المؤثرون_الجدد_عبر_الأنستغرام.pdf7,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.