Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13310
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن يوب, إكرام-
dc.contributor.authorشعابنية, إيمان-
dc.date.accessioned2022-10-16T10:01:25Z-
dc.date.available2022-10-16T10:01:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13310-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة واقع العلاقات العامة الإلكترونية في المؤسسات السياحية وأثرها في تعزيز الميزة التنافسية لدى مجموعة من المركبات السياحية بولاية قالمة، نظرا لأهمية وظيفة العلاقات العامة الإلكترونية في تحسين صورة المؤسسة، حيت تم الإعتماد على المقابلة كدراسة استطلاعية للتعرف على المؤسسات (فندق بوشهرين، مركب البركة ومركب الشلالة) ومن أجل الحصول على بيانات الدراسة بشكل عام قمنا بإعداد استمارة استبيان حيث تم توزيعها على عينة حجمها 120 مفردة، ثم استخدام برنامج التحليل الاحصائي لتحليل الإجابات لأفراد العينة. وتوصلت دراستنا إلى أن للعلاقات العامة الإلكترونية دور كبير في تفعيل المزايا التنافسية من خلال تطوير الخدمات بها الكواكب لتطورات الحاصلة في مختلف المراكب، حيث وجدنا ان المستوى العام للخدمات السياحية المقدمة في المركبات جيدة وذلك حسب وجهة نظر أفراد العينة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقاتen_US
dc.subjectالإلكثرونيةen_US
dc.subjectالميزةen_US
dc.subjectالمؤسسةen_US
dc.titleواقع العلاقات العامة ا لالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على مجموعة من المؤسسات السياحية في ولاية قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميموار نهائية بن يوب.pdf1,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.